حفل استقبال الطلاب الجدد

25 - أيلول - 2018

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد نظمت كلية الشريعة والقانون حفل استقبال الطلاب الجدد تحت رعاية الأستاذ الدكتور سلمان الداية عميد الكلية  .

وفي كلمته أشاد الأستاذ الدكتور سلمان الداية عميد الكلية  بالتميز الذي شهدته الجامعة العام الماضي في شتى المجالات والأنشطة حيث تبوأت الجامعة مكانة متميزة بين بقية الجامعات الفلسطينية والعربية .. ومن أوجه هذا التميز تصنيف مركز ضمان الجودة بالجامعة ضمن أفضل خمس مراكز على مستوى الجامعات العربية والإسلامية  ، والمركز الأول على مستوى الجامعات الفلسطينية .. وفي نهاية كلمته أكد عميد الكلية على أهمية العلم الشرعي وتحصيله ، وأهمية كلية الشريعة والقانون ، وأنها من الكليات الرائدة .

ومن جانبه أكد الدكتور تيسيرإبراهيم نائب عميد الكلية  على حرص الكلية و الجامعة من أول يوم دراسي على توفير كافة الخدمات للطلاب من انتظام المحاضرات وتجهيزوالقاعات الدراسية والمكتبات .. كما دعا الطلاب إلى بذل الجهد والعطاء للوصول إلى التفوق العلمي من خلال المواظبة المستمرة على تحصيل العلم وأيضاً بالمشاركة المتميزة في الأنشطة الطلابية التي تقدمها الكلية والجامعة في كافة المجالات الرياضية والفنية والثقافية .





 
أخبار أخرى