كليّة الشريعة والقانون تعقد المخيّم الطلابي "علماء وقادة" لطلبة الثانوية العامة 2021م

11 - آب - 2021


عقدت كلية الشريعة والقانون في الجامعة الإسلامية بغزة مخيّمها الطلابي "علماء وقادة" لطلبة الثانوية العامة 2021م، حيث استهدف المخيم (100) طالبًا وطالبة، وانعقدت فعاليات افتتاح المخيم في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة للقاعات الدراسية.

 وحضر حفل الافتتاح الدكتور تيسير إبراهيم- عميد كليّة الشريعة والقانون، والدكتور خالد الصليبي- رئيس قسم الشريعة الإسلامية، والدكتور عفيف أبو كلوب- رئيس قسم الشريعة والقانون، واللجنة المشرفة على المخيم، ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية، وجمع من المهتمين والطلبة.


من جانبه، رحب الدكتور إبراهيم بالحضور وبالطلبة المحتفى بهم، وقدّم التهاني لطلبة الثانوية بنجاحهم وتفوقهم، وأثنى على حضورهم ومشاركتهم، وتحدث الدكتور إبراهيم عن إنجازات كلية الشريعة والقانون، وما تقدّمه للمجتمع، وتحدّث عن أقسام الكلية، وما يحتويه كل قسم من مميزات، ومجالات عمل كل قسم.

وأثنى الدكتور إبراهيم على جهود كل من ساهم في إنجاح فعاليات المخيم، داعيًا إلى تكرار مثل هذه الأنشطة، وشكر الطلبة على مشاركتهم، وتمنى لهم حياة جامعية مليئة بالجد والاجتهاد.

وتنوّعت فقرات المخيم ما بين محاضرات شرعية وقانونية وتنموية، ومسابقات ثقافية وألعاب ترفيهية، وجرى في ختام المخيّم تكريم المشاركين في إنجاح المخيم، وتكريم طلبة الثانوية العامة.





 
أخبار أخرى



27 - تموز - 2021